كيف نبني العراق؟
قد لا نبالغ إذا قلنا، أن ليس هناك شعب عانى ما عاناه الشعب العراقي من تعسّف الحكام النرجسيين الفرديين المرضى، عبر تأريخه السياسي المليء بالقمع والاستبداد، وقد آن الأوان لكي يحصل هذا الشعب الصابر على قسط من التعويض من حكوماته الديمقراطية التي لم تعطه حقّه حتى الآن
