نصر الله: المواكب الحسينية حاضرة في كل الأوقات والأحداث ورهن إشارة المرجعية الدينية

أخبار وتقارير
2024-10-21

ذكر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أن المواكب الحسينية حاضرة

 

ذكر مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أن المواكب الحسينية حاضرة  في كل الأحداث ومستعدة لأي أمر في كل وقت وهي رهن إشارة المرجعية الدينية الرشيدة.

وقال السيد عارف نصر الله لدى استقباله أول أمس ممثلي موكب آل غماس الشيخ غيث الدراجي وأيمن أو محمد ومرافقيهما: إن المواكب وقفت وقفتها المشرفة والمشهودة مع الأسر اللبنانية النازحة من جراء الحرب الأخيرة التي راح ضحيتها المدنيون الأبرياء وهذا ليس غريبا على العراقيين والحسينيين على وجه الخصوص.

وتابع: كما أن المواكب تأتمر بأمر المرجعية في كل القضايا والأمور فضلا عن المنطلقات الإنسانية والدينية والأخلاقية التي تتحرك في ضوئها.

مشيرا إلى أن سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف قد أفتى بجواز صرف الحقوق الشرعية في إغاثة العوائل اللبنانية المتضررة من القتال الدائر في بلادها.

من جهته قال الشيخ غيث الدراجي: إن المواكب الحسينية وأهالي الجنوب خاصة على استعداد تام لاستقبال النازحين واستضافتهم في بيوتهم حتى يفرج الله لهم ويكتب للبنان النصر على الكيان الغاشم  ليعودوا إلى ديارهم معززين مكرمين.  

يذكر أن موكب آل غماس يقدم خدماته المتنوعة وباستمرار في المناسبات الدينية المختلفة والزيارات المليونية للعتبات المقدسة في العراق وسوريا.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات