مؤسسة الرسول الأعظم تحتفل بالمولد النبوي الشريف

أخبار وتقارير
2024-09-21

كما في كل عام، وبحضور العديد من الشخصيات العامة وجماهير غفيرة من المؤمنين، احتفلت مؤسسة الرسول الأعظم الثقافية الإنسانية،

كما في كل عام، وبحضور العديد من الشخصيات العامة وجماهير غفيرة من المؤمنين، احتفلت مؤسسة الرسول الأعظم الثقافية الإنسانية، في حي الحسين عليه السلام، بذكرى مولد منقذ البشرية وسيد الخلق النبي الخاتم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الشيخ علي المجاهد كلمة بالمناسبة تطرق فيها إلى شخصية النبي الأعظم صلى الله عليه وآله والآيات الكونية التي سبقت أو رافقت ولادته الشريفة.

بعد ذلك ألقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله كلمة دعا فيها إلى ضرورة الالتجاء في المهمات والملمات إلى منهج سيد المرسلين صلى الله عليه وآله والعمل بتوصياته العظيمة وانتهال الدروس من دعوته الإلهية المباركة ورسالته الإنسانية الخاتمة.

واختتم الحفل بباقة عطرة من المدائح قدمها بمشاركة كشافة الرسول الأعظم، كل من الرادود سمير الوائلي والرادود حسين العكيلي، متغنين بالشمائل المحمدية والخصال النبوية والكمالات والمناقب وسط أجواء البهجة والسرور.

 

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات