مؤسسة الرسول الأعظم تعتزم إطلاق برنامج يوحد معلومات الأسر المتعففة

أخبار وتقارير
2024-04-29

في اجتماع خاص بإدارة مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الثقافية الإنسانية

 

في اجتماع خاص بإدارة مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الثقافية الإنسانية، استمع السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والمشرف العام على المؤسسة إلى شرح مفصل عن تطبيق إلكتروني جديد يساعد في الوصول إلى العوائل المتعففة.

وقال الشيخ محمد الكشميري عضو إدارة مؤسسة الرسول ا لأعظم صلى الله عليه وآله: إنه تعتزم المؤسسة إطلاق برنامج يقوم بتوحيد المعلومات والبيانات الخاصة بالعوائل المتعففة وذلك من خلال تسليم كل مؤسسة خيرية في كربلاء المقدسة معلومات المستفيدين من برامجها الإغاثية والإنسانية حتى يتم توحيدها بالبرنامج الذي يتيح للجهات المتخصصة إعطاء حقوق الايتام والفقراء بالشكل الذي يكون فيه مساواة وعدالة في التوزيع.

وتابع: وقد اجتمعنا اليوم بالمشرف العام السيد عارف نصر الله وقدمنا له شرحا مفصلا عن عمل  البرنامج وآلية التسجيل فيه وحفظ المعلومات وإتاحتها للمستخدمين بصورة سهلة ولكن محدودة بالطبع مع المحافظة على سريتها وخصوصية العوائل المتعففة وغير ذلك من التفاصيل التقنية والاجتماعية.

وأشار الكشميري إلى أن نصر الله وافق على رعاية البرنامج شريطة أن يكون نافعا بدرجة كبيرة ومحدود التداول ويقتصر على المتخصصين في هذا المجال دون غيرهم وذلك بتأمينه تقنياً لكي لا يتسنى لأي أحد الدخول إليه واستقاء المعلومات المتوفرة في داخله.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات