احتفالية مركز سفينة الإمام الحسين عليه السلام بالمولد المهدوي المبارك

أخبار وتقارير
2024-03-04

بمشاركة العديد من الشخصيات الدينية والتربوية والعامة وأولياء الأمور، احتفل مركز سفينة

بمشاركة العديد من الشخصيات الدينية والتربوية والعامة وأولياء الأمور، احتفل مركز سفينة الإمام الحسين عليه السلام لتنمية ورعاية الفتيان والشباب في كربلاء المقدسة بذكرى مولد الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وقال الشيخ يعقوب الكعبي مدير الحفل أن البرنامج تضمن فقرات عدة تخللها بعض الكلمات الوعظية وترديد دعاء الفرج ومسابقة دينية ثقافية فضلا عن عرض مسرحي جسد حدث الولادة التاريخي بأسلوب عصري تربوي ممتع قدمته فرقة الفنون المسرحية في المركز.

وتابع الكعبي: كما تضمن المنهاج تنظيم رحلة ترفيهية إلى إحدى المناطق السياحية في المدينة بالإضافة إلى مباراة ودية بكرة القدم للشباب الأعضاء في المركز.

هذا ويستعد معلم الفنون المسرحية في المركز إيهاب الأنباري وعدد من الفنانين الشباب والفتيان لإنتاج فيلم قصير عن شخصية الإمام صاحب العصر وولي الأمر الحجة بن الحسن المهدي عجل الله فرجه ومن المؤمل أن يسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القادمة.

ويتابع مركز سفينة الإمام الحسين عليه السلام بفرعيه في كربلاء المقدسة نشاطاته الثقافية والتربوية والدينية والاجتماعية والترفيهية بشكل أسبوعي وفق جدول منتظم لجميع الفعاليات والأعمار المشاركة فيها.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات