مسؤول العلاقات: من يجحد نعمة وجود الإمام المهدي عليه السلام جاهل أو لا عقل له

أخبار وتقارير
2024-02-27

تلقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة

 

تلقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة، المزيد من التهاني والتبريكات بمناسبة ليلة النصف من شعبان ذكرى مولد الإمام الحجة بن الحسن المهدي  المنتظر عجل الله فرجه.  

ونقل مرسلنا عن مسؤول العلاقات العامة قوله: إننا نعيش في نعمة كبيرة في ظل وجود الإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف ونتمتع برعايته ومن ينكر ذلك فهو جاحد أو جاهل أو لا عقل له لأن الكون كله من بركات واسطة الفيض الإلهي المتمثل بوجوده عليه السلام.

وأوضح نصر الله إن العلماء يروون الأحاديث الكثيرة الصحيحة الدالة بوضوح على هذا المعنى فالأئمة ومنهم إمام زماننا عليهم  السلام جميعا هم علة الإيجاد وهم سبب البركة ويكفي في المقام حديث الكساء وفيه يقرر النبي المصطفى صلى الله عليه وآله هذه الحقيقة بما لا مزيد عليه من التبيان إذ ينقل حديثا قدسيا عن الله تعالى فيقول ما مضمونه: ما خلقت سماء مبنية ولا أرضا مدحية ولا فلكا يجري إلا لأجل هؤلاء الخمسة الذين هم تحت الكساء.   

هذا وحمل المهنئون نصر الله أمانة  إبلاغ السلام إلى المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ونقل التهنئة بالمولد المهدوي الأغر والدعاء له بدوام البقاء والمزيد من التوفيق لخدمة شريعة الإسلام وحماية الشعائر  المقدسة.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات