نصر الله: خدمة أهل البيت عليهم السلام فرصة في الحياة لن تعوض

أخبار وتقارير
2024-02-26

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أن خدمة أهل البيت

 

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أن خدمة أهل البيت عليهم السلام وزوارهم ومحبيهم تعد أكبر فرصة في حياة الإنسان لن تعوض.

وقال السيد عارف نصر الله لدى استقباله اليوم شبابا متطوعين لتنظيف شوارع كربلاء المقدسة عقب الزيارة الشعبانية: إنكم ما تزالون في ريعان الشباب وهذه الفرصة لا تأتي لكل واحد من الناس فأنتم غدا وبعد عمر طويل بالخير والعافية يسألكم المولى العزيز عن شبابكم فيما أفنيتموه فتجيبون في خدمة الإمام الحسين وبقية أهل البيت عليهم السلام فتسر بذلك ملائكة السماء ويباهي الله بكم ملائكته المقربين ويعطيكم ما لا تتصورونه من الثواب والأجر.  

وتابع نصر الله: فهنيئا لكم بهذا العمل الصالح الطيب وهنيئا لنا بكم وهنيئا لزوار الحسين عليه السلام بزيارتهم وبخدمة أمثالكم وكثر الله من أمثالكم فأنتم أبرار أحرار في هذه الدنيا وفي الآخرة كذلك أن شاء الله.

وفي ختام اللقاء أهدى السيد عارف نصر الله الفريق التطوعي من  الشباب الحسيني  صورة كبيرة لسماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف فيما أعرب الشباب عن سعادتهم الغامرة بهذه الهدية وهذا التشجيع والاحتفاء محملين نصر الله أمانة التحية والسلام للسيد المرجع دام ظله وبقية العلماء من آل الشيرازي الكرام.

يذكر أن عددا كبيرا من أعضاء الفريق التطوعي الشبابي هم من أهالي البصرة ويأتون إلى كربلاء المقدسة في كل زيارة لأجل خدمة الزوار فمنهم من يقدمون الطعام والشراب ومنهم من يقل الزائرين المرضى وكبار السن في عربات ويوصلونهم حيث يشاءون ومنهم من يبذل المساعدة الطبية للزائرين وفي ختام كل مناسبة يشارك الجميع في حملة تنظيف للشوارع الرئيسة المؤدية إلى المرقدين الطاهرين لأبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات