لدعمه مشروع "القدسية".. نصر الله يكرم قائد عمليات كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2024-02-22

كرم السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الخمي

 

كرم السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الخميس، قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي غازي حيدر الهاشمي.

وفي تصريح  لموقعنا قال نصر الله: أننا اليوم هنا في قيادة عمليات كربلاء المقدسة برفقة هذه الثلة الطيبة من أعضاء مكتب العلاقات العامة للمرجعية الرشيدة، لنقدم كلمة الشكر والتقدير والتكريم للرجل الذي وقف إلى جانبنا وأيد مطالبنا بسن قانون يحفظ لمدينة الحسين عليه السلام قدسيتها وشرفيتها الخاصة ومكانتها السامية.

وتابع: ويأتي تكريمنا هذا بإهداء السيد قائد العمليات شعار قدسية كربلاء الذي توج حملتنا وشرف حركتنا وهو "قدسية كربلاء أغلى من دمائنا" إذ نقشناه بقلوبنا أولا وعلى قطعة القماش الخضراء هذه كراية عز وكرامة، تليق بكل من يؤمن بقداسة هذه الارض الاستثنائية بكل المقاييس لانتسابها لرجل استثنائي في كل  شيء في الأرض والسماء.

وأضاف: والسيد قائد العمليات يستحق منا التكريم المعنوي هذا جزاء لموقفه المشرف ودعمه اللامحدود لمطالب الجماهير الكربلائية الحسينية وسعيه لتنفيذها كما شهد الجميع ورأى بعينه في احتفالات راس السنة الميلادية وكيف أن الرجل ساهم بقوة في منع مظاهر الفساد والمظاهر  غير  اللائقة والتصرفات المخلة التي أراد القيام بها بعض الجهال والزمر المدفوعة والمغرر بها.

من جهته قدم  قائد عمليات كربلاء المقدسة شكره الجزيل لوفد العلاقات مشيدا بجهودهم الطيبة ومحملا إياهم أمانة السلام على سماحة المرجع الديني  الكبير السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله وأسرته الكريمة متمنيا له دوام الصحة وطول  البقاء لخدمة الإسلام والمسلمين.

هذا وكان السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة قد زار السيد قائد عمليات كربلاء  المقدسة على رأس وفد تألف من كل من الشيخ محمد الكشميري والاستاذ حسين مجاهد والاستاذ علي البياتي والاستاذ إيهاب   الأنباري مقدمين له شعار القدسية مطرزا  على  قطعة قماشية خضراء اللون.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات