تيمنا بمواليد الأقمار الشعبانية، مركز سفينة الإمام الحسين لرعاية الفتيان والشباب فرعه الثاني في كربلاء المقدسة

أخبار وتقارير
2024-02-15

تيمناً بمواليد الأقمار الشعبانية وبتوجيه المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، افتتح

 

تيمناً بمواليد الأقمار الشعبانية وبتوجيه المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، افتتح مركز سفينة الإمام الحسين عليه السلام فرعه الثاني في مدينة كربلاء المقدسة.

وفي تصريح لموقعنا قال الشيخ محمد الكشميري: إنه وبحمد الله تعالى وتيمنا بولادة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وبرعاية صاحب العصر وولي الأمر الإمام المهدي عجل الله فرجه، وبتوجيه سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وبإشراف مباشر من مسؤول العلاقات السيد عارف نصر الله، احتفلنا اليوم بافتتاح فرع ثان لمركز سفينة الإمام الحسين عليه السلام في منطقة حي الحسين بمدينة كربلاء المقدسة. 

بدأ حفل الافتتاح الذي أقيم في بناية المركز الجديد بتلاوة قرآنية مباركة لأحد الطلاب(يعقوب قاسم) ثم ألقى الشيخ ناصر الأسدي كلمة بالمناسبة دعا فيها إلى تكثيف الاهتمام بالنشء الإسلامي الجديد وتقديم الرعاية الكاملة لهم لئلا يلجأوا إلى مصادر غير صافية لتلقي المعرفة والتربية التي قد تكون منافية لروح الإسلام الحنيف والمذهب الحق.

بدوره وفي كلمة موجزة أكد السيد عارف نصر الله على أهمية المشاريع الثقافية والتربوية والبرامج التوعوية لجميع المراحل الدراسية التي يمر بها طلبتنا وأولادنا الأعزاء منذ الابتدائية حتى الجامعة وما هذا المركز إلا واحد من المشاريع والبرامج الراعية لهذه الفئات الاجتماعية المهمة التي تمثل عماد المستقبل وقادة الوطن.

وشارك الرادود الملا سمير الوائلي بقراءة باقة من المدائح والقصائد المولودية التي تغنت بأمجاد وفضائل أهل البيت عليهم السلام ومناقبهم التي لا تحصى.

فيما قدمت فرقة الحكايات الطلابية بإشراف معلم الفنون إيهاب الانباري عرضا مسرحيا يجسد حديث فطرس الملك والكرامة التي حصل عليها من الإمام الحسين عليه السلام. 

وفي الختام توجه الحاضرون لقص الشريط وافتتاح المركز ليباشر عمله التربوي والثقافي منذ اليوم الأول ويقدم خدماته الرعوية للفتيان والشباب.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات