بحضور حجة الإسلام الشيرازي.. مكتب العلاقات يؤبن أحد خدمة الإمام الحسين عليه السلام

أخبار وتقارير
2024-02-03

بحضور ومشاركة حجة الإسلام السيد مهدي نجل الإمام محمد الشيرازي الراحل، ابن مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، الجمعة،

 

بحضور ومشاركة حجة الإسلام السيد مهدي نجل الإمام محمد الشيرازي الراحل، ابن مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، الجمعة، احد خدمة الإمام الحسين عليه السلام.

ونقل مراسلنا عن حجة الإسلام والمسلمين الشيرازي قوله: إن لخادم الإمام الحسين والعترة الطاهرة عليهم السلام شأنا وأي شأن ودرحة عالية يغبطها عليها الملائكة.

وأوضح الشيرازي: أن هذا المقام والدرجة الرفيعة التي ينالها خادم اهل البيت عليهم السلام لم تأت من فراغ بل إنها جاءت مكافئة مع المقام والمنزلة العظيمة التي حظي بها أهل البيت عليهم السلام عند الله تعالى لأنهم حججه على خلقه وآياته وأسماؤه الحسنى كما ورد في الروايات الشريفة وبهذا ينال كل ما يمت لهم بصلة ومن ينتسب لهم شرفا لأنهم يفيضون على خادمهم كرامة من العلي القدير لهم وتأكيدا لمحبته تعالى لهم.

من جهته بين مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله أن الفقيد المرحوم اسماعيل ابو الحق كان يتصف بالكثير من صفات الخادم المخلص لأهل البيت عليهم السلام وكان رحمه الله لا يدخر وسعا في خدمة زوارهم والسهر على راحتهم وتوفير كل ما يحتاجون إليه من خلال خدمته المباركة في هيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة.

وقال نصر الله إن المرحوم استحق لقب خادم الحسين عليه السلام وسوف يباهي الملائكة بهذا الوسام يوم القيامة فقد بذل كل ما يقدر عليه لخدمة المولى ولم أجده مقصرا في شيء وكان يحث اخوته الخدام على المضي في هذا الطريق مضحيا براحته وأوقاته وحتى علاقاته وارتباطاته الاجتماعية من أجل المشاركة في تقدم الخدمات اللازمة لزوار أهل البيت عليهم السلام في كل المناسبات والزيارات.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات