نصر الله يهدي مكتب المرجعية شعار قدسية كربلاء

أخبار وتقارير
2024-01-22

أهدى مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الأربعاء، شعار حملة قدسية كربلاء، لمكتب المرجع الديني آية الله

 

أهدى مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الأربعاء، شعار حملة قدسية كربلاء، لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسلنا أن السيد عارف نصر الله ترأس وفدا من العلاقات العامة لزيارة مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء.  

وتابع: وقدم الوفد هدية تتمثل بشعار حملة المطالبة بتفعيل قانون قدسية كربلاء إلى مدير وأعضاء  المكتب الموقرين.

ويتألف الشعار من عبارة "قدسية كربلاء أغلى من دمائنا" وقد طرز على قطعة قماش خضراء بطريقة(البرجم) للدلالة على الراية الهاشمية وتمسك رجال الحملة بمطالبتهم المشروعة وعدم  التراجع عنها مهما كلف الأمر.

بدوره أثنى مدير مكتب المرجعية المباركة بجهود السيد عارف نصر الله وفريق العلاقات العامة وسعيهم الحثيث والمثابر من أجل تطبيق قانون القدسية ونشر ثقافة التقديس لمدينة سيد الشهداء عليه  السلام.

واشار إلى أن ذلك الجهد الخير استمر لأكثر من تسع سنوات متتالية دون كلل أو ملل حتى تحقق الهدف بإزالة مظاهر الاحتفال غير المشروعة بأعياد رأس السنة الميلادية هذا العام.

لافتا إلى أن الدور الحكومي الداعم للحملة كان واضحا أيضا إلى جانب ما بذله نصر الله وفريقه الذين اسسوا لجنة خاصة بهذا البرنامج التبليغي بعنوان لجنة الدفاع عن قدسية كربلاء.

من جهته قال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة إن كل ما عملناه ونعمله هو من ثمار التوجيهات المباشرة وغير المباشرة لسماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف فهو الأب والقائد والمثل الأعلى والأسوة الحسنة.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات