وفد من العلاقات العامة يزور المرجع المدرسي ويهديه شعار قدسية كربلاء

أخبار وتقارير
2024-01-20

زار وفد من مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة، الأربعاء، سماحة المرجع الديني آية الله السيد محمد تقي المدرسي دام ظله.

زار وفد من مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة، الأربعاء، سماحة المرجع الديني آية الله السيد محمد تقي المدرسي دام ظله.

وأفاد مراسلنا: أن الوفد الذي ترأسه مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، أهدى المرجع المدرسي شعار "قدسية كربلاء أغلى من دمائنا" مطرزاً على قماش أخضر، وذلك تثمينا لموقف المرجع المدرسي الداعم لحملة القدسية ودعواته المستمرة لسن قانون يحفظ لهذه المدينة مكانتها الدينية وقداستها المستمدة من وجود مرقد الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام.

ونقل المراسل عن رئيس الوفد قوله: إن هذه الزيارة تعكس التواصل البناء بين المراجع الدينية ومؤسساتها المختلفة فضلا عن عموم المؤمنين، كما تسهم في تعزيز التفاهم المشترك وتعزيز العلاقات بين مختلف الجهات المعنية بالقضايا الدينية والاجتماعية.

وأكد نصر الله: إن هذه الخطوة لقيت استحسانًا وتقديرًا واسعين من قبل المرجع المدرسي حفظه الله، والذي طالما ناشد المسؤولين بالاهتمام بمدينة كربلاء المقدسة بوصفها مركزًا مهما في تاريخ وثقافة العراق الدينية بالإضافة إلى موقعها المتميزعند جميع المسلمين.

وتابع رئيس الوفد قائلا: وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل الثقافي والديني، حيث أعرب وفد العلاقات العامة عن امتنانه واحترامه للمرجع المدرسي وتثمينه لدعواته المستمرة للحفاظ على المكانة المقدسة لمدينة كربلاء وتعبيره عن الولاء والاحترام للمكان المقدس وتعزيز روح التضامن الديني بين أبناء الشعب العراقي.

هذا وضم الوفد بالإضافة إلى السيد عارف نصر الله كلاً من الشيخ صالح العويدي والشيخ محمد الكشميري والأستاذ علي البياتي وآخرين.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات