نصر الله: العملية السياسية في العراق عبارة عن تبادلات تجارية بين الأحزاب

أخبار وتقارير
2018-07-12

وصف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، العملية السياسية في العراق بأنها عمليات تجارية ومجاملات وتبادل للمنافع

 

 

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

وصف مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، العملية السياسية في العراق بأنها عمليات تجارية ومجاملات وتبادل للمنافع بين الأحزاب المشاركة في الحكم.

جاء ذلك لدى استقباله، الأربعاء، سماحة السيد جعفر الشيرازي نجل الإمام الراحل وسماحة الشيخ جلال معاش وأضاف: "إن التقلبات في الأوضاع السياسية وحالة الترقب لنتائج الانتخابات وما ستؤول إليه الأمور وانتظار تشكيل حكومة جديدة كل هذه انعكست بالسلب على حياة واستقرار وأمن المواطنين وأخرت الحكومة القائمة حاليا عن تقديم الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء".

وأكد نصر الله: "إن المواطن العراقي يعاني وبشكل كبير من الظلم والحرمان ولم يجن من الحكومات المتعاقبة سوى الوعود الكاذبة والكلام المعسول بسبب صراع الكتل السياسية على كراسي الحكم وعدم انسجامها وخروجها برؤية  سياسية موحدة والعمل بجدية على إصلاح الأوضاع".

وقال: إن "مصلحة البلاد هي آخر ما يفكر فيه السياسي العراقي اليوم وكل همه ينحصر في كيفية الاستيلاء على المناصب والامتيازات والرواتب والإيفادات والمكاسب الشخصية والحزبية ولو على حساب المواطن البسيط".

وأشار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية إلى "ضرورة التحرك السريع وتدخل المرجعيات الدينية والقيادات الروحية وجميع القطاعات والفاعليات في البلاد لإنقاذ الوضع ووقف التدهور بأقل الأضرار".

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات