ما فحوى الرسالة التي وجهها بعض مراجع النجف الأشرف إلى المرجع الشيرازي؟

أخبار وتقارير
2019-05-24 آخر تحديث :2019-05-25 01:43

وجه بعض مراجع الدين العظام في النجف الأشرف رسالة شفوية إلى المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عبر مسؤول

 

وجه بعض مراجع الدين العظام في النجف الأشرف رسالة شفوية إلى المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عبر مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر، لكن الأخير لم يكشف عن مضمون الرسالة.

واكتفى نصر الله، بالقول: "إن بعض مراجع الدين العظام في النجف الأشرف دامت ظلالهم الوارفة حملني رسالة مهمة إلى سيدنا المرجع الكبير السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله وطلب مني إيصالها إلى سماحته شخصياً وبالحرف الواحد من دون زيادة أو نقيصة".

ووصف مسؤول العلاقات العامة رسالة مراجع النجف الأشرف بأنها "بالغة الأهمية" مؤكداً أنه سيوصلها كما هي "لأنها أمانة ولابد من أداء الأمانة".      

إلى ذلك دعا عدد من علماء الدين وفيهم أبناء مراجع، السيد عارف نصر الله إلى فتح مكتب للعلاقات العامة في مدينة النجف الأشرف بهدف تعميق العلاقات وإدامة التعاون والتنسيق المباشر بين مكاتب المرجعيات الدينية والعلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.

وكشف نصر الله عن وجود "تفاهمات بينه وبين عدد من الشخصيات العلمائية والسياسية في النجف الأشرف والمؤسسات التابعة للمرجعية الدينية بشأن تطوير العمل المشترك وفتح آفاق جديدة للتعاون وتقريب وجهات النظر حول مختلف القضايا الدينية والاجتماعية والسياسية".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات