مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة يعقد جلسة حوارية لمناقشة العمل المؤسسي

أخبار وتقارير
2019-05-20 آخر تحديث :2019-05-22 09:51

عقد مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة، الأحد، جلسة حوارية لمناقشة العمل المؤسسي وسبل تطوير برامج المساعدات الإنسانية، بحضور عدد من وكلاء المرجعية ومديري المؤسسات الخيرية.

عقد مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة، الأحد، جلسة حوارية لمناقشة العمل المؤسسي وسبل تطوير برامج المساعدات الإنسانية، بحضور عدد من وكلاء المرجعية ومديري المؤسسات الخيرية.

وقال نصر الله: "إن الجلسة اتسمت بالحوار الهادئ وتم خلالها طرح العديد من النقاط التي تهدف الى وضع آلية واسعة النطاق لتسير عليها المؤسسات الخيرية في برامج دعم العوائل المتعففة، اضافة الى توحيد الجهود والافكار وتذليل الصعوبات أمام طريقة الاعطاء والمساعدة".

وذكر إن " التشاور من أهم وصايا سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في عملية اتخاذ القرار الصحيح كما يمكن إجراء حوار مع شخص موثوق، أو شخص لرأيه قيمة كبيرة، أو لديه معرفة حول الموضوع المقترح، ليساعد على اتخاذ القرار".

مبيناً: "فإن طلب الاقتراحات، أو الآراء حول الخيارات المحتملة في الموضوع يساعد الشخص في مرحلة تقييمها لاختيار أفضل قرار".

ولفت: "إن اهل البيت عليهم السلام جعلوا لنا أفضل القواعد التي نستند عليها في اتخاذ القرارات وهي الصبر عند المشاكل وعدم اتخاذ القرار في العجلة".

وشدد مسؤول العلاقات العامة على ضرورة "أن يكون الإنسان متفائلاً بشأن نتائج القرار الذي اتخذه، وأن يثني على نفسه، وعلى مجهوده في اتخاذ أفضل قرار بناء على الخيارات التي كانت متاحة له في ذلك الوقت، بغض النظر عن توقعاته المسبقة، وأن يركز على الخيارات المتاحة له الآن، واهمها التعاون المشترك بين الجميع ولاسيما العمل الكبير في المؤسسات الخيرية".

هذا وجاءت هذه الجلسة بناء على دعوة إفطار جماعي وجهها مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله إلى عدد من وكلاء المرجعية وأصحاب المؤسسات الخيرية.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات