نصر الله: علينا الشعور بالمسؤولية الكاملة تجاه مدينة الامام الحسين

أخبار وتقارير
2019-05-14 آخر تحديث :2019-05-16 09:12

اكد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على زيادة الوعي والشعور بالمسؤولية اتجاه البلد ولاسيما كربلاء المقدسة, جاء ذلك خلال جولته الرمضانية لزيارة عشائر مدينة الامام الحسين عليه السلام كربلاء المقدسة وتحديدا عشائر آل فتله في منطقة الخيرات.

اكد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على زيادة الوعي والشعور بالمسؤولية اتجاه البلد ولاسيما كربلاء المقدسة, جاء ذلك خلال جولته الرمضانية التفقدية لعشائر مدينة الامام الحسين عليه السلام كربلاء المقدسة وتحديدا عشائر آل فتله في منطقة الخيرات.

السيد نصر الله قائلا: ان الشعور بالمسؤولية من الأمور التي اكد عليها اهل البيت عليهم السلام، وهي من المقومات الأساسية لنهضة الأمم والمجتمعات، التي إذا حرصنا عليها، وطبقناها كما ينبغي، وربينا الجيل عليها، نكون بذلك حققنا العبودية لله عز وجل بفعل أوامره واجتناب نواهيه، وحصلنا على الأجر العظيم، بالسير ايضا على خطى ائمتنا الاطهار سلام الله عليهم, ولتحقق في مجتمعنا الأمن الاجتماعي والأسري بنشوء جيل يشعر بأن له قيمة في المجتمع.

واضاف: من باب المسؤولية على عاتقنا ولتحقيق قدسية مدينتنا كربلاء المقدسة, عدم انتخاب الشخص الغير مسؤول عن واجباته اتجاه مدينته وابنائها, كونه قد فقد الثقة العليا التي اعطيت له من قبل هؤلاء الاشخاص من اجل تحقيق مطالبهم وجعلها على ارض الواقع.

وبين: كل ذلك يهدف الى محاربه الفكر المتطرف الذي انتشر في الوقت المنصرم قبالة العديد من الشباب الغير واعي بحقيقة الاعمال التي يسمون الى وضعها على قارعة الطريق والتي بمرور الزمن سوف تصبح قنبلة موقوته في وجه المستقبل, فعلينا ان نكون سيوف مشرعه بيد المرجعية الدينية وان نمتثل الى اوامرها وعدم تجاوزها باتخاذ القرارات الصائبة.

وشدد: على العشائر ايضا ان تكون متكاتفة في مابينها وان تكون يد واحدة في ضرب هذه الافكار المتطرفة كون العشيرة الان لها الدور الكبير في عمليه استقرار المجتمع ورفده بالعديد من الحلول التي باتت جذرية في تقدم ثقافة الانسان نحو الصواب.

بدورها: قدمت عشيرة آل فتله عن لسان الشيخ عواد آل عباس آل طوفان كل التعاون والاستجابة الى البادرة الطيبة من قبل المرجعية الشيرازية المباركة في دعم جميع مواقفها الخدمية والانسانية من اجل التمسك بقضية الولاء لاهل البيت عليهم السلام, اضافة الى بناء مجتمع يليق باسم مدينة كربلاء المقدسة, متمنين لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله دوام العافية, والى السيد عارف نصر الله دوام السداد والتوفيق خدمة لمدينة الامام الحسين عليه السلام

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات