مسؤول العلاقات العامة يؤكد: إن العراق اليوم يمرّ بظروف صعبة للغاية بسبب الفاسدين والبعثيين

أخبار وتقارير
2019-02-19

عزا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سبب الظروف الصعبة التي يعيشها العراق اليوم إلى الفاسدين من القادة السياسيين. وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله اليوم الاثنين، وفداً من مركز أوتاد للأبحاث والدراسات الاستراتيجية في بغداد: "إن العراق اليوم يمرّ بظروف صعبة للغاية بسبب بعض الفاسدين والبعثيين الذين ما يزالون يسيطرون على عدد من مرافق الدولة المهمة ويعملون ليل نهار لإعادة حزبهم إلى الواجهة ثانية ولكن بتسميات جديدة".

 

عزا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سبب الظروف الصعبة التي يعيشها العراق اليوم إلى الفاسدين من القادة السياسيين.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله اليوم الاثنين، وفداً من مركز أوتاد للأبحاث والدراسات الاستراتيجية في بغداد: "إن العراق اليوم يمرّ بظروف صعبة للغاية بسبب بعض الفاسدين والبعثيين الذين ما يزالون يسيطرون على عدد من مرافق الدولة المهمة ويعملون ليل نهار لإعادة حزبهم إلى الواجهة ثانية ولكن بتسميات جديدة".

وأكد: إنه "يجب أن نكون جدار صد ومقاومة ونقف بوجه الفساد الذي فرخ التطرف والإرهاب وأصبح متفشياً وللأسف في مجتمعنا العراقي المسالم الطيب الأصيل". 

واستدرك قائلا: "ولكن علينا أن نتمسك بمنهج أهل البيت عليهم السلام في جميع تصرفاتنا ونتخلق بأخلاقهم الكريمة ونحيي مسيرتهم العظيمة ونتبع سنتهم المباركة وهذا ما يوصي به مراجع الخط الشيرازي حفظهم الله ودعوتهم مستمرة في قول كلمة الحق بوجه أي سلطان جائر فهم لا يخافون لومة لائم".

وقال نصر الله: "نحن نعتقد بأن هذه الأيام العصيبة التي يمر بها الشعب العراقي، ستعقبها غربلة كبيرة للفاسدين والظالمين وسوف تمهد بإذن الله تعالى لقيام دولة العدل الإلهي، فالعراق هو قلب العالم الإسلامي ومنطلق الدعوة المهدوية الحقة".

بدوره أثنى مدير مركز أوتاد للأبحاث والدراسات الاستراتيجية، الأستاذ حيدر السعدي، على جهود المرجعية الشيرازية وقراراتها الحكيمة ومسيرتها الجهادية الطويلة.

وأشار السعدي إلى أن زيارتهم لمكتب العلاقات العامة اليوم جاءت بعد أيام قليلة من زيارة قام بها المركز إلى مدينة قم المقدسة للتشرف بلقاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله والاستماع لتوجيهاته القيمة. 

يذكر أن الوفد جاء يحمل رسالة مكتوبة للمرجعية الدينية الرشيدة تضمنت وصفاً لبعض معاناة الشعب العراقي الجريح وأنه يمرّ بمنعطف تاريخي خطير.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات