على خلفية التصدي لرموز البعث.. مسؤول العلاقات يستقبل عدداً من قادة سرايا السلام وأبناء التيار الصدري

أخبار وتقارير
2019-02-05 آخر تحديث :2019-02-05 07:59

استقبل مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، في مكتبه اليوم الثلاثاء5/2/2019 وفداً من قادة سرايا السلام وأبناء التيار الصدري في كربلاء المقدسة والفرات الأوسط. ونقل مراسل موقعنا عن السيد عارف نصر الله قوله: "لقد تشرفنا اليوم بزيارة الأخوة الأعزاء من قياديي سرايا السلام وأبناء التيار الصدري في كربلاء والفرات الأوسط والذين دفعتهم الغيرة على الإسلام والتشيع والوطن وثمنوا مواقفنا المعلنة في التصدي لمحاولات إعادة الرموز البعثية الملطخة أيديها بدماء الأبرياء والشهداء والعلماء مرة أخرى إلى الواجهة الاجتماعية أو الدينية أو السياسية بتسميات جديدة".

 

استقبل مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، في مكتبه اليوم الثلاثاء5/2/2019 وفداً من قادة سرايا السلام وأبناء التيار الصدري في كربلاء المقدسة والفرات الأوسط.  

ونقل مراسل موقعنا عن السيد عارف نصر الله قوله: "لقد تشرفنا اليوم بزيارة الأخوة الأعزاء من قياديي سرايا السلام وأبناء التيار الصدري في كربلاء والفرات الأوسط والذين دفعتهم الغيرة على الإسلام والتشيع والوطن وثمنوا مواقفنا المعلنة في التصدي لمحاولات إعادة الرموز البعثية الملطخة أيديها بدماء الأبرياء والشهداء والعلماء مرة أخرى إلى الواجهة الاجتماعية أو الدينية أو السياسية بتسميات جديدة".

وأضاف نصر الله: "ونحن بدورنا نشكر هذا الموقف الجميل وهذه المبادرة الكريمة من الأخوة ونقدرها".

من ناحيته أشاد السيد علي الكفائي أحد أعضاء الوفد بمواقف السيد عارف نصر الله الوطنية والمشرفة مبديا الاستعداد التام للوقوف إلى جانبه قائلا: "كنت وما زلت معروفا بنصرتك للمظلومين ولأصحاب الحقوق ونحن معك في أصعب المواقف ما دمت تمثل الانسان العراقي الكربلائي الأصيل".

وأكد الكفائي: "إننا معك قلباً وقالباً وكممثلين لمحافظات الفرات الأوسط الخمس ومن مقلدي السيد الشهيد الصدر رضوان الله عليه وكلنا على استعداد كامل لمواجهة أي طارئ ونسير معك لآخر لحظة ضد عودة البعث والنظام الصدامي الذي كنا من ضحاياه ومن أكبر المتضررين من أجهزته القمعية ويكفي أن مرجعنا الشهيد الصدر رحمه الله قد تمت تصفيته على أيدي ذلك النظام الدموي".

وقال: "لم تكن لك مصالح سياسية أو شخصية كبعض السياسيين الذين انتهجوا نهجا غير صحيح بمجاملة البعث لتحقيق مكاسب دنيوية ومناصب سياسية على حساب دماء الشهداء وضحايا النظام البائد فأصبحت المصلحة الشخصية تحكم وليست العقيدة وللأسف".

فيما ذكر الملا علي يوسف أحد أعضاء الوفد: إن "السيد عارف نصر الله، إنسان معروف بمحاربته البعث ونحن مثله رافضون لوجود البعث وعودته إلى العراق تحت أي ذريعة وتسمية وسوف نلاحق أولئك المجرمين أذناب صدام اللعين ولن نسمح بعودتهم".

وأكد لمسؤول العلاقات: "إن موقفكم مشرف وبطولي ويجب أن يخلد في كربلاء المقدسة".

وأضاف: "ونحن كتيار صدري معك في كل شيء ضد رجوع حزب البعث مرة أخرى وعودة الظلم والقمع".

وأكد سليم قلي عزيز، أحد أعضاء الوفد، موقف أبناء التيار الصدري الرافض بشدة لعودة سماسرة البعث الصدامي قائلا: "إننا مساندون لكم وللمرجعية الدينية في جميع المواقف المشرفة ومحاربة الفكر البعثي وأزلام صدام".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات