المرجع الشيرازي يوصي مسؤول العلاقات العامة بمضاعفة الصبر في مواجهة التحديات

أخبار وتقارير
2019-01-28 آخر تحديث :2019-01-28 03:26

شدد سماحة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على أهمية التحلي بالصبر ومضاعفته في مواجهة التحديات مهما كانت عظيمة.

شدد سماحة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على أهمية التحلي بالصبر ومضاعفته في مواجهة التحديات مهما كانت عظيمة.

وقال لدى استقباله، أمس الأول، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية في العراق السيد عارف نصر: إنه "يجدر الاشتغال بالنفس قبل الآخر" موضحاً "وذلك بجهادها وتعويدها على اكتساب الكمالات والفضائل لتكون قوية عند مواجهة المصاعب، ومستعدة لتحمل العواقب".

وأوصى سماحته خلال اللقاء بضرورة "العمل المستمر وعدم التردد في كل الأحوال والظروف تطبيقاً لمبدأ: لا لليأس لا للتحير نعم للمشكلات" معللاً ذلك بأن "المشكلات لا تنتهي وهي تقف كالطابور الطويل أمام الإنسان ولا بد له من مواجهتها بالحكمة والصبر والمجالدة وسعة الصدر والعفو والتسامح ونشر المحبة بين الناس وتجنب الغضب، فما إن تنتهي مشكلة حتى تحل أخرى.. هذه هي سنة الحياة".

من جهته قدم السيد عارف نصر الله بين يدي السيد المرجع عرضاً موجزاً عن الأوضاع العامة في العراق وتطورات الاحداث على جميع الأصعدة وأهمية "تكثيف العمل المرجعي وتفعيل دور الحوزات والمؤسسات الدينية في المجتمع بالشكل الذي يساهم في الحد من انتشار الأفكار الضالة والحركات المنحرفة التي تحاول التأثير في الشباب المؤمن وتبحث عن ثغرات شتى لإضعاف عقيدته الحقة وإفساد فطرته السليمة".

وأعرب مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية عن استعداده الدائم "لخدمة الدين ومذهب أهل البيت عليهم السلام والمرجعية الأبوية الصالحة والدفاع عن كرامتها مهما كلف ذلك من ثمن".

وبدوره شكر المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، جميع "المساعي الخيرة والجهود المباركة التي يبذلها الأخوة العاملون في العلاقات العامة والمؤسسات الأخرى من أجل نشر الثقافة الإسلامية وفكر وفضائل أهل البيت صلوات الله عليهم" داعيا للجميع "بحسن التوفيق لما هو أكثر أهمية وأعم فائدة".

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات