مدير مكتب العلاقات في بغداد يؤكد أهمية الانفتاح على الشباب

أخبار وتقارير
2018-12-05 آخر تحديث :2018-12-05 07:40

عملاً بتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة التزاور بين المؤمنين والتواصل مع مكاتب وممثليات المراجع

 

 

عملاً بتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة التزاور بين المؤمنين والتواصل مع مكاتب وممثليات المراجع والحوزات والمؤسسات الدينية والإنسانية، زار مدير مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية ببغداد، أول أمس، سماحة الشيخ جلال التميمي مسؤول الهيئات الحسينية في منطقة شمال بغداد.  

وجرى الحديث عن الأوضاع العامة في البلاد والأنباء المتداولة مؤخرا عن محاولات شراذم وبقايا داعش الإرهابي في مناطق شمال بغداد ووجوب حماية المواطنين وزوار العتبات المقدسة الذين يسلكون تلك الطرق والتحسب لأي خطر محتمل باعتبار أن الشيخ التميمي أحد مسؤولي الدعم اللوجستي للحشد الشعبي.

وقال الشيخ أحمد اللامي بهذا الصدد: "إن وقفة رجال الدين كان لها الأثر الكبير والفاعل في شل حركة الإرهاب والعصابات المسلحة ولولا فتاوى المراجع ودعوتهم للدفاع عن المقدسات والأرض والعرض لما تحقق النصر على زمر داعش الإرهابية التي كان يرعبها اسم المرجعية".

وشدد اللامي على "أهمية الانفتاح على فئة الشباب والعمل على تثقيفهم وفقا لنهج أهل البيت عليهم السلام وعدم التهاون في تقديم الدعم المعنوي والمادي لهم قدر المستطاع لكي نفوت الفرصة على الأعداء باستغلال حالات الجهل والفراغ والبطالة وبالتالي تحويلهم عن الأهداف الدينية والإنسانية والوطنية وحرفهم عن الجادة القويمة".

من جهته حمل الشيخ التميمي مسؤول الهيئات الحسينية والدعم اللوجستي للحشد في شمال بغداد ضيفه أمانة إبلاغ السلام والتحية للسيد المرجع الشيرازي دام ظله والشكر الجزيل لجهوده الطيبة في إرشاد المؤمنين ودعم مشاريع الإصلاح الاجتماعي والفكري واهتمامه بأحوال الناس.

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات