مدير العلاقات العامة يعرب عن أمله في توحيد الصف الشيعي 

أخبار وتقارير
2018-11-29

أعرب مدير العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، عن أمله في توحيد الصف الشيعي للوقوف أمام التحديات الكبيرة والتحولات الخطيرة في العالم الإسلامي ومنطقة الشرق الأوسط. وقال السيد عارف نصر الله لدى وصوله أمس الأول إلى بيروت: إن "الأمل يحدونا والفرصة مؤاتية لتوحيد الصف الشيعي في العراق ولبنان وسائر البلاد الإسلامية للوقوف أمام ما يجري من تطورات وتحولات سياسية واجتماعية ترافقها أزمات اقتصادية حادة في ظل عقوبات دولية ظالمة تستهدف الشعوب المستضعفة".

 

أعرب مدير العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، عن أمله في توحيد الصف الشيعي للوقوف أمام التحديات الكبيرة والتحولات الخطيرة في العالم الإسلامي ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال السيد عارف نصر الله لدى وصوله أمس الأول إلى بيروت: إن "الأمل يحدونا والفرصة مؤاتية لتوحيد الصف الشيعي في العراق ولبنان وسائر البلاد الإسلامية للوقوف أمام ما يجري من تطورات وتحولات سياسية واجتماعية ترافقها أزمات اقتصادية حادة في ظل عقوبات دولية ظالمة تستهدف الشعوب المستضعفة".

وأضاف: "وحان الوقت أن يدرك الشيعة فضلا عن المسلمين جميعا ضرورة الاجتماع ورفض مشاريع التفرق عملا بأوامر الله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وآله وما جرت عليه سيرة أئمتنا عليهم السلام ففي الاجتماع والوحدة انتصار للقيم الإسلامية وإفشال للمخططات الإسرائيلية".

وشدد على أن "إسرائيل ومن يقف خلفها لن يهدأ لهم بال ولن يستقروا إلا بإشعال الفتن بين المسلمين عامة والشيعة خاصة لأنهم يعلمون جيدا أننا بوحدتنا نمثل قوة عظمى على صعيد الموارد الاقتصادية والبشرية والسلاح وما نملكه من عمق تاريخي وحضاري نستمد منه العزيمة والإقدام على الموت والتضحية في سبيل الحق كما صنع أئمتنا وفي مقدمتهم الإمام الحسين عليه السلام". 

وكان السيد عارف نصر الله مدير العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية قد وصل أمس الأول إلى لبنان في زيارة ودية للتعرف على برامج المؤسسات الدينية والثقافية وفتح آفاق التعاون المشترك معها.

والتقى فور وصوله بوكيل المرجع الشيرازي ومدير مكتبه في بيروت سماحة الشيخ جلال معاش وعدد من الشخصيات الدينية للتباحث حول آخر النشاطات الثقافية والخدمية والشعائرية التي أنجزها مكتب العلاقات العامة في كربلاء المقدسة إبان زيارة الأربعين وما تلاها من مناسبات إسلامية.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات