مدير مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد يزور مؤسسة انوار الجوادين

أخبار وتقارير
2018-11-25 آخر تحديث :2018-11-25 08:56

تتواصل العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق سعيها من اجل زيادة اواصر المحبة والعمل المستمر والمشترك بين جميع الاطراف ولاسيما مؤسسة انوار الجوادين الثقافية الخيرية, جاء ذلك خلال زيارة حجة الاسلام الشيخ احمد اللامي مدير مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد للمؤسسة.

 

تتواصل العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق سعيها من اجل زيادة اواصر المحبة والعمل المستمر والمشترك بين جميع الاطراف ولاسيما مؤسسة انوار الجوادين الثقافية الخيرية, جاء ذلك خلال زيارة حجة الاسلام  الشيخ احمد اللامي مدير مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد للمؤسسة.

الشيخ اللامي قائلا: ان عمل المؤسسات الخيرية هذه الايام من الامور الداعمة والساندة لجميع العوائل الفقيرة التي تعاني الحرمان جراء الاوضاع المتردية في هذه الاوقات ولاسيما عوائل الشهداء.

واضاف: علينا ان نهتم بشريحة الشباب التي تعد النواة الاساسية لبناء المجتمع, عن طريق توفير جميع السبل والبرامج وتسخير الامكانيات من اجل الاستفادة من طاقاتهم العملية والفكرية, والاطمئنان على عدم زجهم في الامور التي تجعلهم يسلكون طرق مميته بعيدة عن افكار اهل البيت عليهم السلام.

واشاد الشيخ احمد اللامي: بالبرنامج الذي تتبعه مؤسسة انوار الجوادين الخيرية والذي تم اعداده في سبيل توفير جميع المستلزمات الخاصة لدعم الشباب واهمها توفير العمل ضمن الممكن

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات