نصر الله: ان الانسان عندما يقرر ان يحقق الهدف المنشود فعليه ان لايهتم الى العراقيل

أخبار وتقارير
2018-11-21 آخر تحديث :2018-11-22 07:07

اشاد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله بالدور الكبير والفعال الذي يقوم به جمع من الشباب الطوعي في حركه (تجمع كلنا ارادة التطوعي المستقل) بمدينة كربلاء المقدسة, من خلال انجاز العديد من البرامج الخدمية التي يشهد لها الشارع الكربلائي والتي تركت بصمة واضحة في اذهان الجميع ولاسيما عملية ترميم المدارس وادامتها بدون مقابل, تأتي هذه الزيارة من اجل توطيد سبل التعاون المشترك مع العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.

اشاد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله, بالدور الكبير والفعال الذي يقوم به جمع من الشباب الطوعي في حركه (تجمع كلنا ارادة التطوعي المستقل) بمدينة كربلاء المقدسة, عن طريق انجاز العديد من البرامج الخدمية والتي تركت بصمة واضحة في اذهان الجميع ولاسيما عملية ترميم المدارس وادامتها بدون مقابل, تأتي هذه الزيارة من اجل توطيد سبل التعاون المشترك مع العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.

السيد عارف نصر الله قائلا: "من دواعي سروري ان التقي بهذا النوع من الشباب الحسيني المتفاني والمخلص في عمله بدون مقابل, ويعتمد على الدعم الذاتي والخاص, وهذه بحد ذاتها قضية سامية هدفها خدمة بلدهم وعلى وجه الخصوص مدينتهم كربلاء المقدسة".

واضاف: "ان عملكم هذا كبير في اهدافه السامية والتي تحاول ان تنشر رسالة واضحة للجميع مفادها ان الانسان عندما يقرر ان يحقق الهدف المنشود فعليه ان لايهتم الى العراقيل التي تمنعه من اداء هدفه اليذي يصبوا اليه, لذى علينا ان نقتدي باهل البيت عليهم السلام كونهم خير قدوة لنا".

وبين مسؤول العلاقات العامة: "يجب ان يبنى هذا العمل التطوعي على خطة استراتيجة كبيرة, تستند على ادارة متخصصة في هكذا نوع من الاعمال والافكار وخصوصا عمليه التنظيم لهكذا برامج خدمية طوعية".

من جانبة ذكر علي الاسدي مسؤول التجمع: "لدينا 1500 متطوع في جميع انحاء العراق ومن كل الطوائف والاديان, حيث تجمعنا الاهداف النبيلة لخدمة بلدنا العراق, من خلال العمل المتواصل وعلى مدار السنة وفي الاخص الزيارات المليونية, والتي يتم العمل بها من خلال التنسيق مع الجهات الامنية والخدمية لمنحنا التراخيص والموافقات الخاصة بالعمل".

 

 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات