مسؤول العلاقات يستقبل نائب مدير مرور كربلاء ويدعو إلى تفعيل دور المرجعية

أخبار وتقارير
2018-11-19 آخر تحديث :2018-11-21 06:21

دعا مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، إلى تفعيل دور المرجعية الدينية في الأمور السياسية والاجتماعية وعدم حصرها في القضايا الدينية فحسب.   وقال السيد عارف نصر الله، خلال استقباله، اليوم، العميد عبد الأمير حسن نائب مدير مرور كربلاء المقدسة وعدد من الضباط والمراتب: "إن الشعور بالمسؤولية ونكران الذات من أهم الامور التي تجعل الانسان ناجحا في حياته العملية

 

دعا مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، إلى تفعيل دور المرجعية الدينية في الأمور السياسية والاجتماعية وعدم حصرها في القضايا الدينية فحسب.  

وقال السيد عارف نصر الله، خلال استقباله، اليوم، العميد عبد الأمير حسن نائب مدير مرور كربلاء المقدسة وعدد من الضباط والمراتب: "إن الشعور بالمسؤولية ونكران الذات من أهم الامور التي تجعل الانسان ناجحا في حياته العملية".

وتابع: "وعندما يبدأ بالأشياء الصغيرة ويعطيها الاهتمام والاولوية لتكون بعد مرور الزمن ذات شأن كبير وتفيد الجميع، تجعل لديه إرادة قوية وتعلمه معنى الصبر حتى يتمكن من تغيير واقعه إلى الأفضل".

وأكد: "إن علينا الالتزام والعمل بوصايا المرجعية المباركة والتي دعت إلى التواصل وعدم الجلوس من غير سعي أو إيجاد حلول للمشكلات وأن نرفع شعار المرجعية وهو (لا لليأس لا للتحير نعم للمشكلات).

وأشاد مسؤول العلاقات العامة بدور مديرية المرور في كربلاء قائلا: "إنكم تعملون جاهدين رغم ضعف الامكانيات والتي تدعم عملكم في الشارع الذي يفتقر إلى الثقافة وللأسف".

وأضاف: "هذا فضلا عن انتشار حالات الفساد الاداري في كل المجتمع، لكن رغم هذا لا زلتم متماسكين ولكم انتاج على أرض الواقع".

من جانبه قال العميد عبد الأمير حسن، مدير مرور كربلاء: "نحن دائما في خدمة مدينة الامام الحسين عليه السلام نسعى للأفضل ونعمل رغم الامكانيات التي تتوفر لدينا اضافة الى طرح الآراء ووضع الخطط لكن مع الاسف تنصدم بجدار الرفض وعدم الاهتمام بها".

وأوضح مدير المرور: "إن هناك العديد من المشكلات التي نعاني منها اهمها قلة الساحات والطرق وعدم الالتزام بالقوانين المرورية مما يسبب الزخم المروري ولا يوزع بشكل صحيح على عموم الطرق المتاحة لنا".

مشيرا إلى أن "الكراجات قليلة رغم الزحام المروري خاصة في ايام الزيارات وقضية الجبايات التي تذهب الى جهات اخرى بحيث لا تستفيد منها دائرة المرور من اجل سد عدد من الاحتياجات التي تسبب إرباكا في انجاح عملنا كجهة خدمية".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات