بمشاركة مسؤول العلاقات العامة انطلاق عزاء اهالي كربلاء المقدسة لاحياء شهادة الامام العسكري عليه السلام

أخبار وتقارير
2018-11-17

بمناسبة ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري عليه السلام, انطلق موكب اهالي كربلاء المقدسة من شارع قبلة الامامين العسكريين عليهما السلام متوجهيين الى الصحن الشريف, بمشاركة مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله, وعددا من وجهاء المدينة والشخصيات الحسينية الموالية لاهل البيت عليهم السلام.

بمناسبة ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري عليه السلام, انطلق موكب اهالي كربلاء المقدسة من شارع قبلة الامامين العسكريين متوجهيين الى الصحن الشريف, بمشاركة مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله, وعددا من وجهاء المدينة والشخصيات الحسينية الموالية لاهل البيت عليهم السلام, حيث اقيم في الصحن العسكري المطهر مجلس عزاء بهذه المناسبة بصوت الرادود الحسيني عبد الله الاموي.

والجدير بالذكر, توافد الزائرون خلال الأيام الماضية من مختلف المحافظات الى المدينة فضلا عن زوار عرب وأجانب لإحياء الزيارة.

فقد شهدت سامراء إستنفار أمني وخدمي وإستعدادات كبيرة لاستقبال حشود الزائرين، فضلا عن  أقامت مجالس العزاء والمحاضرات الدينية الخاصة بهذه الذكرى بالعديد من سرادق العزاء التي نصبت بجوار المرقد الطاهر للامامين العسكريين عليهما السلام.

بدورها قدمت مواكب العزاء مختلف الخدمات من مأكل ومشرب ومبيت للزائرين ولاسيما موكب الولاء والفداء والفتح وعلى مدى ايام الزيارة وسط تنسيق عال مع العتبة العسكرية وقيادة عمليات سامراء والأجهزة المساندة لها. 

اما على المستوى الامني فقد شاركت قوات الحشد الشعبي في الخطة الأمنية للزيارة المعدة منذ أيام وانتشار قواته في داخل وخارج مدينة سامراء.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات