بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله تبدأ أعمالها بكربلاء بالزيارة الأربعينية

أخبار وتقارير
2018-10-21

بدأت بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، للتبليغ الديني، السبت، أعمالها في مدينة كربلاء المقدّسة. وأفاد مراسل موقعنا أن البعثة التبليغية للمرجعية الشيرازية باشرت في كربلاء المقدسة عملها في توجيه الزائرين

 

بدأت بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، للتبليغ الديني، السبت، أعمالها في مدينة كربلاء المقدّسة.

وأفاد مراسل موقعنا أن البعثة التبليغية للمرجعية الشيرازية باشرت في كربلاء المقدسة عملها في توجيه الزائرين وتعليمهم آداب الزيارة وشرح مقاصدها بحسب روايات أهل بيت العصمة الطاهرين عليهم السلام خلال زيارة الأربعين الحسيني المباركة.      

وقال: "إن البعثة تتألف من أساتذة وطلبة المراحل المتقدمة في الدراسة الحوزوية ومهمتها نشر تعاليم الدين الحنيف وآداب الأئمة وبيان الأحكام الشرعية محل ابتلاء عموم الناس".

وأضاف: "وتعمل البعثة على استقبال الشخصيات العلمية والوجهاء واستضافتهم في أيام الزيارة كما ترد على أسئلة الزوار المتوافدين على كربلاء من شتى البلدان الإسلامية فضلا عن توزيع الكتب والأقراص المدمجة التي تحتوي على إرشادات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله".

واتخذت البعثة مقرا لها في شارع باب قبلة الإمام الحسين صلوات الله عليه.  

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات