مسؤول العلاقات العامة يستنكر اعتقال السلطات الإيرانية لحرم وطفلي الشيخ هدايتي

أخبار وتقارير
2018-10-17

استنكر مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، إقدام السلطات الإيرانية على اعتقال حرم الشيخ محمد صالح هدايتي وطفليه في مطار أصفهان، الإثنين الماضي. وقال السيد عارف نصر الله خلال استقباله الشيخ هدايتي، بمكتبه الثلاثاء: "إننا نستنكر وبشدة ما أقدمت عليه السلطات الإيرانية قبل أيام بحق السيدة حرم وطفلي الشيخ هدايتي الناشط الإسلامي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية

 

استنكر مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، إقدام السلطات الإيرانية على اعتقال حرم الشيخ محمد صالح هدايتي وطفليه في مطار أصفهان، الإثنين الماضي.

وقال السيد عارف نصر الله خلال استقباله الشيخ هدايتي، بمكتبه الثلاثاء: "إننا نستنكر وبشدة ما أقدمت عليه السلطات الإيرانية قبل أيام بحق السيدة حرم وطفلي الشيخ هدايتي الناشط الإسلامي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والمعروف بمعارضته لسياسات نظام ولاية الفقيه في إيران".

ويأتي اعتقال السلطات الإيرانية للسيدة هدايتي وطفليها على خلفية معارضة زوجها الشيخ محمد صالح هدايتي الإيراني الأصل والمقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية والمعروف بنشاطه الثقافي والديني إلى جانب انتقاده لسياسات نظام ولاية الفقيه القائم في دولة إيران.

ويذكر أن هدايتي له نشاطات واسعة على صعيد التبليغ الإسلامي في القارة الجديدة وترأس لمدة طويلة مجلس إدارة قناة سلام الناطقة باللغة الفارسية والإنجليزية.

 

وتعمد السلطات الإيرانية لإضعاف معارضيها إلى إجراءات تعسفية وضغوط نفسية لا تستهدف شخص المعارض فحسب بل تتعداه إلى عائلته وأقاربه وحتى أصدقائه لبث الرعب في نفوسهم وإحكام السيطرة على الشعب الإيراني بأساليب بوليسية بعيدة عن روح التسامح الإسلامي والشعار المعلن للجمهورية التي تطمح لتصدير مبادئ ثورتها إلى العالم. 

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات