العلاقات العامة تطلق حملتها السنوية للتطوع خدمةً لزوار الأربعينية

أخبار وتقارير
2018-09-26

 

أطلق مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية حملة للتطوع في المجال الأمني والخدمي للزيارة الأربعينية القادمة.

وصرح السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات الأحد أنه: "كما في كل عام وبالتنسيق مع الدوائر الأمنية والخدمية أطلقت العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حملة تطوعية كبيرة للشباب الحسيني المؤمن لكي يساهم في خدمة الزائرين وحمايتهم خلال الزيارة الأربعينية القادمة".

وأوضح: "هذه الحملة تهدف إلى فسح المجال أمام الشباب الحسينيين الغيارى أبناء كربلاء للعمل على حماية وأمن مدينة الحسين عليه السلام والملايين من زواره الوافدين عليه خلال الأيام المقبلة لأداء زيارة الأربعين وذلك بالتعاون مع الدوائر والجهات المختصة في المحافظة وعن طريق التنسيق مع العلاقات العامة".

وذكر: "أن البرنامج يشمل تطويع أعداد كبيرة من الشباب الراغب في تقديم الخدمة للزائرين ومنها على الصعيد الأمني إجراء عملية التفتيش وتشكيل فرق جوالة تعمل مع القوات المكلفة بحماية المدينة أثناء الزيارة المليونية ضمن خطتها لهذا العام".

وتابع: "وعلى الصعيد الخدمي توزيع الطعام والشراب وعلى صعيد النقل توفير العجلات الكبيرة والصغيرة لنقل الأشخاص والأدوات والمعدات الخاصة بالمواكب والهيئات الخدمية".

وأضاف: "كما تساهم الحملة عند نهاية الزيارة بأعمال تنظيف وغسل الشوارع ورفع المخلفات وسائر الخدمات الأخرى".

يشار إلى أن مكتب العلاقات العامة يطلق في كل زيارة مليونية حملة لتطويع الشباب الحسيني من أجل تقديم الخدمات الكاملة للزوار على مختلف الصعد كالأمن والنقل والنظافة والإطعام والطبابة والسكن وغيرها".

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات