مكتب علاقات بغداد يبارك لمجموعة الشعائر الإعلامية إطلاقها عدداً من القنوات الجديدة

أخبار وتقارير
2024-04-23

بارك مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في بغداد، لرئيس مجموعة الشعائر الإعلامية الحاج نصير الشحماني

 

بارك مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الرشيدة في بغداد، لرئيس مجموعة الشعائر الإعلامية الحاج نصير الشحماني، افتتاح عدد من القنوات  التلفزيونية الجديدة.

وقال عضو مكتب العلاقات"حسين مجاهد": زار عدد من أعضاء مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد، اليوم الاثنين، الحاج نصير الشحماني رئيس مجموعة الشعائر الإعلامية لتقديم التهاني والتبريكات لمناسبة انطلاق عدد جديد من القنوات الفضائية الدينية ذات النكهة الشيرازية الأصيلة.

وتابع مجاهد: ودار الحديث حول ضرورة الاعلام وآثاره النفسية والاجتماعية في العصر الحالي ووجوب تطويرالخطاب الديني الإعلامي ليواكب التقدم التقني الهائل الذي يشهده العالم اليوم.

وذكر الشحماني أن عدداً من القنوات مثل قناة السيدة والحجاز والوعي الشيرازي وغيرها، التحق حديثاً بركب مجموعة الشعائر وعدد آخر ينتظر.

مؤكداً: وإننا مستمرون ومصرون على العمل والتطوير لنصل إلى أقصى المديات وإلى الملايين من الجماهير المسلمة وغير المسلمة أيضاً وبلغات وأساليب شتى، لنكون مصداقاً لقوله تعالى: "الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا".  

ورحب الشحماني بما طرحه حسين مجاهد من أفكار إبداعية من شأنها تطوير العمل الإعلامي وإرساء قواعد التعاون المشترك بين مكتب العلاقات العامة ومجموعة الشعائر بهدف تكامل الجهود وتضافرها لتقديم خدمة أكبر للمجتمع وللأمة وذلك بعد التشاور مع مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله.

بدوره أشاد الشيخ أحمد اللامي عضو مكتب العلاقات العامة بدور مجموعة الشعائر الإعلامية في تبصير الجمهور بأمور دينه ودنياه ومتابعة الأحداث والمواقف والشخصيات الدينية في عموم البلاد الإسلامية وخصوصا العراق.

لافتاً إلى اهتمام المجموعة بالشعائر الحسينية والزيارات والمواسم الدينية المختلفة بالإضافة إلى اهتمامها بطروحات ورؤى وأفكار المرجعية الدينية وبالخصوص ما يطرحه سماحة المرجع الديني الأعلى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.   

في الختام تقدم أعضاء مكتب العلاقات بالشكر والتقدير لرئيس مجموعة الشعائر على جهوده المميزة في ساحة العمل الإعلامي والخدمة الحسينية  وفكر المرجعية الشيرازية الاصيلة عبر استضافته للشخصيات والرموز وتصديه الدائم للشبهات التي تحاك ضد التشيع ورجالاته.

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات