موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء يواصل إصدار البطاقات التعريفية لزوار الجمعة الأخيرة من شهر رمضان

أخبار وتقارير
2024-04-04

كما في كل عام وبإشراف مباشر من مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية،

 

كما في كل عام وبإشراف مباشر من مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، واصل موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء، إصدار البطاقات التعريفية للزوار الذين سجلوا أسماءهم للمشاركة في رحلة النصرة للإمامين العسكريين عليهما السلام في الجمعة الأخيرة من الشهر الفضيل.

وتوافدت الشخصيات الدينية والاجتماعية وعموم المؤمنين على مكتب العلاقات العامة واكتظ مسجد الإمام الهادي عليه السلام في كربلاء المقدسة بالمراجعين لاستكمال إجراءات التسجيل وطباعة البطاقات التعريفية وفقاً للمستمسكات الرسمية لكل زائر أو زائرة لأغراض تنظيمية وأمنية.

ويتوقع أن تصل أعداد الحافلات التي تقل الزائرين من كربلاء المقدسة إلى سامراء بحسب البرنامج المعد للزيارة إلى أكثر من 300 حافلة بحسب قوائم  التسجيل.

وتتخذ الرحلة السنوية لزيارة الإمامين علي الهادي والحسن العسكري والسيد محمد سبع الدجيل في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان شعار "لبيكما يا عسكريان" ويشارك فيها الآلاف من أبناء كربلاء المقدسة والمدن القريبة.

وتمثل هذه الرحلة استجابة لتوجيهات المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الذي دعا إلى اتخاذ هذا اليوم لنصرة الإمامين العسكريين عليهما السلام إثر تعرض مرقدهما الشريف لاعتدائين إرهابيين غادرين تورطت فيهما أيدي عميلة وجهات خارجية إلى جانب العصابات الإرهابية والجماعات التكفيرية.    

اشترك معنا على التلجرام لاخر التحديثات
https://t.me/relations113
التعليقات